الخميس، 24 مارس 2016

My contour collection | كوليكشن الكنتور





اهلين بنات 
كيفكم ؟ 

قبل ما ابدا أول موضوع من سلسلة مواضيع كوليكشن 
رح اوضح فكرته 
مثلا اليوم رح اتكلم عن كوليكشن الكنتور
يعني رح احط كل منتجات الكنتور اللي عندي 
واعطيكم راي بكل منتج 

أنا من البنات اللي أحب المكياج الناعم مررره
وما أحب المكياج اللي يحدد الملامح

تجاربي مع الكنتور بسيطة لأني ما أحب احط دايم
بس بعطيكم رايي بالمنتجات اللي جربتها

دايم استخدم الكنتور الباودر لأنه أنعم  وأخف أسهل بالدمج من الكريمي
الكريمي عيبه اذا ما دمجتيه زين يكتل

أول كنتور بتكلم عنه كنتور سليك 


يجي ب ٣ درجات لايت - ميديم - دارك 
ميزته : حجم علبته صغيرة تدخل بسهولة
ومعه اضاءة 
يعني اذا بتسافر وتبين شي باليت جامع الكنتور والهايلايت
انصحك تاخذينه 
الكنتور ماات 
وسعره مناسب

كنتور سماش بوكس



درجة وحده مارح يناسب الكل 
فيه ٣ ألوان 
إضاءه مات وهي الشي الوحيد اللي حبيته بالباليت 
البرونر عاادي مافيه شي مميز 
أما درجة الكنتور سيئة بالنسبة لي لأنها على رمادي
أنا الدرجات اللي أساسها رمادي ما يناسبني وتخرب كل مكياجي


كنتور سيفورا القلم 


قبل فتره كذا ماركة نزلت الكنتور الكريمي بهالشكل 
وكثير خبيرات تجميل وبلوقرز جربوه وأخذ صدى كبير
وأول ماركة نزلته عندنا هي سيفورا
ف تحمست اجربه 
حلو سهل بالدمج بسس لاززم يددك تكون سريععه 
عشان الخطوط اللي حطيتيها للكنتور ما تبين << اتمنى فهمتو قصدي  


باليت ماك الكريمي 
أول شي أنا أخذت الدرجة الغلط 
المفروض اخذت اللي افتح من هذي
بس أنا كنت ابي اجرب اللون الكركمي 
عشان كذا اخذتها 
واستخدمت الكوريكتر فقط


برونز نارس درجة لاقونا 

من أكثرالبرونزرات اللي استخدمتها وحبيتها للكنتور 
عيبها فيها لمعه خفيفة ف اللي تحب الكنتور مات ما رح يعجبها



وآخر واحد كنتور كات ڤون دي 
فيه ٣ إضاءات ماات 
و ٣ درجات كنتور 
الدرجة اللي بالوسط هي اللي ناسبتني اعتقد هي الدرجة المناسبة لنا الخليجيات 
ميزته : ينفع يسخدمونه كذا وحده درجات الوانه مختلفه 

عيبه الوحيد حجمه كبيير 


وبالأخيير اتمنى التدوينة اعجبتكم 
وياليت أي وحده جربت أي من المنتجات تعطينا رايها بالتعليقات 
وشكرا لكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق