الجمعة، 20 يناير 2017

مفضلات ٢٠١٦ | Favorite 2016



اهلين بنات 
كيفكم ؟



رح اتكلم عن مجموعة من المنتجات اللي جربتها ب 2016
وحبيتها
هالتدوينة بالتعاون مع مجموعة من البلوقرز 
وهم :
@2mavensisters
@xjayfabuloux
@hanae.beauty
@almaya_sisters
@lamirbeauty
@nms_fashion
@irahaf_alg
@almaha_beauty_
@gegeslife
@heyitszeea
@makeup.mania.blog
@noufinista

ونبدأ بالمفضلات 


اكثر برايمر استخدمته ب 2016
الحلو فيه يشيل التعب ويعطي الوجه لمعه حلوه 
وأفضله اذا كنت ابي مكياج خفيف 
مع شوي كونسيلر تحت العين 
يطلع بيرفكت 


الفاونديشن والكونسيلر 
هذي التغطيه اللي احبها 
يكون فل كفر بس طبيعي 
ومايبين  كني حاطه طبقه ثقيله وما يكتل 

ميزه الكونسيلر نسبه الترطيب فيه عاليه 
احب فرشته سهل تحطين المنتج 

وإن شاء الله رح أنزل تدوينه كامله عنهم قريب 


من أساسياتي الكوريتكر ما استغني عنه 
وهالسنه أكتشفت أجمل كوريتكر 
من بوبي بروان 
درجاتهم رائعه 
اللي حابه تعرف تفاصيل رايي عنه 
انا كاتبه عنه تدوينه كامله بالتفصيل هنا


يفوووزون بأفضل هايلايترز قد جربتهم 
الكريمي والباودر 
رائعيين ومرره واضحين
خاصه الباودر لازم انتبه وأنا احطه للنهار عشان ما يكون اوفر 
درجه الكريمي Moon stone
درجة الباودر C pop
واحلى شي من فتره قريبه توفرت الماركه في سيفورا الرياض


لو يقولون لي رح تعيشين باقي عمرك على بلشر واحد 
أعتقد 90%رح أختاره 
وينفع للنهار والليل 
لونه رائع 
اسم الدرجة Torrid


أكثر باليتين استخدمه واعجبوني ب 2016
باليت Modern Renaissance من انستازيا 
وباليت tartelelte من تارت

اعشق الألوان الاي شدو المات 
يناسب لكل وقت صباح ومساء

باليت انستازيا كنت متردده قبل ما أخذه 
لأن عندي مجموعه كبيره من الباليتات 
بس كان تستاهل اني اخذه وابد ما تحسفت 




ماسك مقشر من كيلز 
الحلو فيه تقدرين تستخدمينه أكثر من مره بالاسبوع
وما يأذي بشرتك
آخر تدوينة فيها كامل التفاصيل عنه هنا


شكرا لكم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق